منتدى طلاب كلية العلوم التطبيقية بالرستاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى طلاب كلية العلوم التطبيقية بالرستاق

موقع لكل طلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية بالرستاق

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
(بأرادة الله سبحانة وتعالى سوف يتم أغلاق هذا المنتدى والأنتقال الي منتدى (وحي عمان
الرابط لوحي عمان http://www.whye-oman.com
الي جميع الأعضاء ان يعيدو تسجيلهم بالمنتدى الجديد وبدل المزيد من الجهد , راجي من المولى التوفيق لكم
http://www.whye-oman.com منتدى وحي عمان
؟].؛×./×ً]’÷’ِ÷’],[{لآ إٍأآ)‘ـِ’ٍ، جميعا الي وحي عمان :"ُ×،ُ،’]ـ’’آُ‘أآ]ـًآ]إآ’[,.ِ//،.’,ـ][
Praise be to God, we has created a new forum (whye-oman ) , and I hope from you to join in our forum
I wish from all members to register in a new forum and be more effective, good luck for all

إعلان: قوانين منتدى صور و مقاطع و سوالف حلوة

كاتب الموضوعرسالة
هتون
نائبه المدير
هتون

إعلان: قوانين منتدى صور و مقاطع و سوالف حلوة Empty
مُساهمةموضوع: إعلان: قوانين منتدى صور و مقاطع و سوالف حلوة   إعلان: قوانين منتدى صور و مقاطع و سوالف حلوة Emptyالثلاثاء مارس 08, 2011 4:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله ..

أخوتي الكرام

نود نحن إدارة منتدى كلية العلوم التطبيقية بالرستاق بأن نضع بين أيديكم بعض الإرشادات والملاحظات والقوانين التي نهدف من ورائها رفع مستوى المنتدى التي جمعت قلوبا فكاهية وأقلاما تخلق جوا أسري.. جعله الله جو خير وصلاح بإذنه ..

أولا :
أخي الكريم / أختي الكريمة :
قبل أن تكتب ما تود كتابته.. ليتك أخي تراجعه مرة وثانية وثالثه .. لان ما تكتبه نراه يمثل شخصك الكريم
ويعني بالنسبة لقارئ مواضيعك الوجه الذي يرونك فيه .. لذا سرني أخي / أختي .. أن نراك بأحسن صورة .. فهل لك أن ترينا الوجه الحسن في محياك ..
ناهيك عن اللهجة التي تستخدمها .فـ ـهلا.رتبتم حروفكم قد المستطاع حتى يستسيغها غيركم .. ويفهم مغزاها ...

ثانيا:
إن كثرت المواضيع تحرمك من كثرة الردود وكثرة القارئين لها ,, لذا أود أن أنوه إلى أن موضوعا واحدا او موضوعين في اليوم يمنحك فسحة الرد عليه ومتابعته ,, كما يفتح لك المجال لمشاهدة غيره من المواضيع فليس المهم معنا الكم وإنما الكيف ,, فأحرص أخي الكريم / أختي الكريمة على طرح عدد معقول من المواضيع في وقت كافي ،،،حتى يتسنى لبقية المواضيع البقاء في الإعلى بدلا من النزول والإنزواء في صفحات متأخرة ,, تخفيها عن أعين الناظرين ,,,

ثالثا:
إعلم أن ما تكتبه من كلمات هنا ,, كالذي ينطقه لسانك من عبارات ,, فأنت محاسب عليها ,, فأكتب شيئا يسرك أن تراه يوم الحساب ,, ولا تخاف عقاب الله عليه ,, لتجعل منه سببا في إحترام الغير لك ,, لا سببا في تكوين الفكرة السيئة التي لا نتمنى أن نراك بها ,,,

رابعا:
أخي الكريم / اختي الكريمة
تكون مدة الفيديو اربع دقائق , الفيديو الذي تكون مدته أكثر من المسموح سوف يحدف

خامسا :
أخي الكريم / اختي الكريمة :

غلق المواضيع التي أكملت الـ 30 صفحة من الردود على أن لا يتم تكرار المواضيع مرة أخرى في القسم.. لإتاحة المجال لمواضيع اخرى متجددة.. بإستثناء إذا تم التجديد فيها سيتم السماح بإعادة طرحها ولا يتم ذلك بدون موافقة مشرفي المنتدى ومن يخالف يعرض الموضوع للإغلاق والحذف النهاائي - تم استثناء المواضيع المميزة-

سادسا:

الموضوع الذي يحتوي على صور ساخرة دون وضع تعليق من العضو الذي وضع الموضوع سيتم حذفه دون الرجوع إلى العضو..

سابعا :
بعض الاعضاء يقوموا بإنزال صور ونسبها للاعضاء .. يسمح بذلك بشرط ان لا تكون مسئية للاعضاء وان يكون
جميع الاعضاء راضين بذلك .

ثامنا :

يمنع وضع مواضيع العدّ التي هدفها زيادة عدد المشاركات.. مثل عد من 1 إلى 1000 أو من 1000 إلى 1 .. أو أكبر عدد يوصل إليه الأعضاء.. وسيتم حذفه مباشرة..

تاسعا أخي الكريم / اختي الكريمة :
للمشرف الحق في غلق اي موضوع يراه غير مناسباً للطرح..دون الرجوع للطارح وإخباره بالسبب..ف القوانين واضحه للجميع

عاشرا

أخي الكريم / اختي الكريمة:
طاقم الاداري على استعداد ان يحل اي مشكلة ,, لذلك عند حدوث اي مشاده حبذا ان يبلغ بها احد افراد الطاقم الفكاهي قبل وصولها للسطة العليا

احدى عشر:

يمنع منعا باتا الخروج عن مضموع الموضوع الاساسي بالدردشة الجانبية وما الى ذلك , ومن يقوم بخالفة القوانين عليه ان يتحمل مسؤولية اي رد خارج عن صلب الموضوع.

ومن هذا الباب الطاقم الاداري اركان لهذا المكان فيجب ان يعم الود وعلى الاعضاء كن الاحترام لهم

=========

إدارة المنتدى

إعلان: قوانين منتدى صور و مقاطع و سوالف حلوة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعلان: قوانين منتدى الشكاوى ضد الهيئات الدراسية